استخدم مثال السيرة الذاتية ودليل موظف الاستقبال هذا لتحسين حياتك المهنية وكتابة سيرة ذاتية قوية ستفصلك عن المنافسة.
موظف الاستقبال هو أول شخص يلتقي به الزائر عند دخوله إلى المكتب. إنهم يمثلون واجهة المنظمة ، لذلك من الضروري أن يكونوا ودودين ومفيدين وقادرين على التعامل مع مجموعة واسعة من المسؤوليات بسهولة.
إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة في المكتب ، أو تبحث فقط عن طريقة لاقتحام المجال ، فإليك بعض النصائح لمساعدتك في كتابة السيرة الذاتية رائعة لموظف استقبال ستلفت انتباهك.
مثال السيرة الذاتية لمنصب موظف الاستقبال وطريقة الكتابة
- الاسم الثلاثي
- مكان السكن
- مكان وتاريخ الميلاد
- الايميل
- الرقم
- الوضع الاجتماعي
الرسالة الافتتاحية
موظف استقبال ذو خبرة مع سجل حافل في تقديم خدمة عملاء ممتازة. ماهر في التعامل مع استفسارات العملاء وإدارة الجداول والحفاظ على بيئة مكتب أمامية احترافية. حريصة على استخدام المهارات والخبرات لدعم الفريق في شركة متنامية.
تعليم
أي دراسة قمت باجتيازها بدءاً من الثانوية العامة فما فوق مع كتابة تاريخ الحصول عليها ومكان الحصول عليها.
الخبرات الوظيفية
الشركة أ ، موظف استقبال
- 17 يناير - الحالي
- إدارة مكتب الاستقبال والمساعدة في الجدولة والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني والمهام الأخرى حسب الحاجة.
- توفير الدعم الإداري لضمان تنفيذ جميع وظائف المكتب في الوقت المناسب.
- الحفاظ على سرية المعلومات المتعلقة بالمرضى والموظفين.
- ساعد الأطباء في رعاية المرضى من خلال أداء واجبات كتابية مثل نسخ المستندات أو ترتيب ترتيبات السفر للأطباء عند الضرورة.
- يؤدي واجبات موظف الاستقبال العامة بما في ذلك الترحيب بالزوار والرد على الهواتف وحفظ الأوراق وما إلى ذلك.
شركة ب ، موظف استقبال
- كانون الثاني (يناير) 12 - كانون الأول (ديسمبر) 2016
- تم الرد على المكالمات الهاتفية وتحويل الرسائل إلى الموظفين المناسبين ، مما أدى إلى انخفاض بنسبة 35٪ في حجم رسائل البريد الصوتي
- الحفاظ على تقويم المواعيد للمديرين التنفيذيين والعملاء الخاصين ؛ الحفاظ على السرية في جميع الأوقات
- ترتيبات السفر المعدة ، بما في ذلك حجز الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات للضيوف من خارج المدينة
- إدارة مراسلات البريد الإلكتروني الواردة (بما في ذلك البريد العشوائي) ، وتصفية الرسائل الشرعية من البريد غير الهام
- تم إنشاء مسارات يومية بناءً على طلبات العملاء والموارد المتاحة ؛ بالتنسيق مع البائعين حسب الحاجة
شركة ج ، كاتب ملفات
- كانون الثاني (يناير) 2009 - كانون الأول (ديسمبر) 2011
- الحفاظ على ملفات العملاء وتحديثها من خلال التسجيل الدقيق للوثائق والمراسلات والمذكرات الواردة ضمن أطر زمنية محددة ؛
- الرد على الاستفسارات من الأطراف الخارجية فيما يتعلق بالوضع الحالي لمحتوى الملف ؛ مواد منظمة للمراجعة حسب الضرورة ؛ طرود البريد أو البريد الصادر المُعدة وكذلك النسخ عند الحاجة ؛ تدقيق الخطابات أو النماذج أو الكتيبات أو غيرها من الوثائق للأخطاء الإملائية والنحوية (على سبيل المثال ، علامات الترقيم) والمحتوى قبل التوزيع ؛
- أنظمة التحكم في المستندات المحوسبة التي يتم تشغيلها مثل برنامج DMS / Document Manager المستخدم لتتبع تقدم كل حالة من خلال النظام والمواد المطبوعة باستخدام معدات مثل طابعة الليزر أو آلة التصوير حيثما أمكن ذلك ؛
الشهادات والدورات
- الاسعافات الاولية
- أساسيات التواصل
- حل المشكلات في مكان العمل
المهارات
- المعرفة الصناعية: آداب الهاتف ، إدخال البيانات ، الجدولة ، المؤتمرات ، الأحداث الخاصة ، معالجة الكلمات ، التنقيب عن البيانات ، تحليل البيانات
- المهارات الفنية: Microsoft Office Suite ، إدارة علاقات العملاء (CRM) ، SalesForce
- Soft Skills: الاتصالات ، خدمة العملاء ، الاهتمام بالتفاصيل ، تعدد المهام ، آداب الهاتف ، حل النزاعات.
المراجع الوظيفية السابقة
- مرجع أ من الشركة أ مع ذكرمنصبه الوظيفي والعمل + الرقم والايميل
- مرجع بـ من الشركة أ مع ذكرمنصبه الوظيفي والعمل + الرقم والايميل
- مرجع جـ من الشركة أ مع ذكرمنصبه الوظيفي والعمل + الرقم والايميل
كيفية كتابة السيرة الذاتية لموظف الاستقبال
اكتب نقاط تعداد مقنعة
- أفضل النقاط هي النقاط الأكثر تحديدًا. بدلاً من أن تقول أنك "قدمت خدمة العملاء" ، يمكنك أن تقول "قدمت خدمة العملاء من خلال الرد على الهواتف وتلقي الرسائل وتحديد المواعيد لأكثر من 10 أطباء ومعالجين في مكتب طبي مزدحم".
- النقطة الثانية أقوى بكثير لأنها توفر تفاصيل محددة حول ما قمت به ونتائج عملك. كما يوفر رقمًا للمساعدة في تحديد مستوى المسؤولية وحجم المشروع.
